صفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / هل فهمت حقا سوق توريد ثلاجة Kd؟

اخبار الصناعة

لقد التزمت Coolstar بتقديم مجموعات كاملة من الحلول للمشاريع الهندسية في مجال الأجهزة المنزلية.

هل فهمت حقا سوق توريد ثلاجة Kd؟

عندما تريد شراء ثلاجة ، من المهم أن تضع في اعتبارك إمكانيات الجهاز. يجب أن تتأكد من أن الثلاجة التي تشتريها لا تحافظ على برودة طعامك فحسب ، بل توفر أيضًا درجة الحرارة التي تريدها. إذا لم تكن متأكدًا مما تبحث عنه في ثلاجتك ، فمن الجيد الاطلاع على بعض المراجعات. بهذه الطريقة ، يمكنك العثور على ثلاجة تلبي متطلباتك.
يتعافى سوق ثلاجات السيارات تدريجياً ويدخل فترة نمو السوق
بالنظر إلى أن معظمنا يقضي وقتًا أطول في السيارة منه في المنزل ، فإن سوق ثلاجات السيارات قد نضج. المنافسة شرسة ، مع عدم وجود نقص في المصنعين والموزعين الذين يتنافسون على جذب انتباه المستهلكين. اغتنام الفرص للابتكار هي استراتيجية ناجحة للشركات في هذه الصناعة. كونك الأفضل في فئتها يجعل تطوير تقنيات جديدة وتوفير منتجات متنوعة محور إرضاء العملاء. تتمتع أشهر الشركات المصنعة بحضور قوي في الصين والفلبين. في الواقع ، من المتوقع أن يمثل السوق الصيني حوالي ثلثي المبيعات العالمية بحلول عام 2025. مع تقدير عدد سكان الصين بنحو 3 مليارات بحلول عام 2050 ، لا بد أن تكون فرص النمو مربحة.
اتجاه سوق العرض العالمي للثلاجات كدواء
سيساعد العدد المتزايد من الأسر وتطوير البنية التحتية على توسيع سوق توريد ثلاجات ckd العالمية. من المتوقع أن تهيمن منطقة آسيا والمحيط الهادئ على سوق الثلاجات نظرًا لعدد سكانها الكبير. مع نمو السكان ، سيزداد الطلب على الكهرباء وبالتالي ستزداد أيضًا الحاجة إلى معدات التبريد.
من المتوقع أن ينمو السوق العالمي للثلاجات بمعدل نمو سنوي مركب قدره 7٪ خلال الفترة 2023-2032. سيكون هذا النمو مدفوعًا بشكل أساسي بارتفاع الدخل المتاح للمستهلكين والاتجاه المتزايد للأجهزة المنزلية الذكية. ومع ذلك ، فإن ضغط التسعير الهائل سيعيق نمو سوق الثلاجات.
لتقليل التكاليف ، بدأ المصنعون في إنتاج ثلاجات ذات ميزات متقدمة. على سبيل المثال ، يمكن لهذه الثلاجات ضبط درجة الحرارة تلقائيًا حسب الحاجة. وهي مجهزة أيضًا بتصميم متقدم لواجهة الإنسان والآلة. يمكنهم حتى الاتصال بالهواتف الذكية. تم تصميم هذه الثلاجات بطريقة تمكن العملاء من التحقق من جميع التفاصيل حول المنتج قبل شرائه.
بصرف النظر عن هذا ، فإن سوق الثلاجات العالمي مدفوع أيضًا بتغيير عادات الأكل. يتزايد استهلاك المواد الغذائية المصنعة ، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على الثلاجات. النمو في صناعة الفنادق سيعزز السوق أيضًا. تقوم المطاعم وسلاسل الوجبات السريعة بتوسيع عمليات خدمات الطعام الخاصة بها كما أنها تستثمر في النفقات الرأسمالية لمعدات التبريد.
بالإضافة إلى ذلك ، تكتسب حركة إنترنت الأشياء (IoT) شعبية بسبب الاهتمام المتزايد بالأجهزة المنزلية الذكية. أدى هذا النمو أيضًا إلى زيادة الاستثمارات في أجهزة إنترنت الأشياء. تشمل هذه التقنيات المحولات الذكية والاتصال بالمنزل الذكي والذكاء الاصطناعي. سيولد هذا أحجامًا ضخمة للصناعة.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن تطوير المطابخ الذكية والأجهزة الذكية سيعزز نمو سوق الثلاجات. سيشجع هذا أيضًا الشركات المصنعة على تطبيق تقنية إنترنت الأشياء لأنها ستمكنهم من تحسين تجربة العملاء وتقديم خدمات أفضل.
يركز بعض اللاعبين الرئيسيين الآخرين في سوق توريد الثلاجة ckd بشكل أساسي على استراتيجيات النمو والمنتجات المبتكرة. تمتلك هذه الشركات أيضًا منشآت إنتاج في بلدان مختلفة.
ستدعم صناعة المطاعم والخدمات الغذائية المزدهرة في آسيا والمحيط الهادئ نمو المنطقة ثلاجة كد سوق. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أيضًا أن يتحسن نمو سوق الثلاجات الطبية في المنطقة. ويرجع ذلك إلى زيادة عدد المطاعم ومؤسسات الوجبات السريعة التي تزيد من الطلب على أنظمة التبريد.
معدات إنتاج حشية الباب
معدات إنتاج حشية الباب
الأسواق المستهدفة الرئيسية:
البر الرئيسي للصين وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأمريكا اللاتينية وروسيا والدول الأوروبية وأستراليا ومناطق أخرى
وصف معدات إنتاج حشية الثلاجة الفريزر:
1. تعتمد هذه الآلة على نظام التحكم الأوتوماتيكي المتقدم PLC الذي يتغلب على خطأ الآلة القديمة الناجم عن الأجهزة الكهربائية المتعددة. يعتمد النظام المفتوح على عنصر هوائي OMRON يضمن استقرار العملية ويعزز الجودة.
2. إنه يخرق العديد من عمليات اللحام القديمة مثل العمل اليدوي لتقليم مادة الراحة ولحام اللحام وما إلى ذلك.
3. آلة اللحام هذه عبارة عن آلة لحام أوتوماتيكية كاملة بفتحتين. بعد اللحام ، ينظف المواد الباقية تلقائيًا ؛ لذلك ، فهي تضمن زاوية اللحام المتساوية والثابتة والجمالية ؛ كفاءة الإنتاج مرتين من اللحام القديم.
4. القالب والفستان لهما طبقة علوية وسفلية مع اعتماد ناقل حركة دقيق للسكك الحديدية يضمن دقة المعدات ؛ طريقة اللحام هي: التسخين الأوتوماتيكي (نوع الحرق) ~ الامتزاز بالفراغ ~ اللحام ~ التبريد الداخلي ~ التبريد الخارجي ~ المنفذ الأوتوماتيكي.
5. نظام الحماية الأمنية: من أجل حماية الضغط ، فإنه يجهز واقي للصور من الكهرباء قبل العفن باعتماد زر مفتوح باليدين. تتبنى مفتاح HZ12-25 ؛ يمكنه فتح علبة كهربائية بعد انقطاع التيار الكهربائي.
6. فترة الساق لآلة اللحام هذه هي 11 ~ 14 ثانية / زاوية مزدوجة. يمكن أن يصل الإخراج إلى 600 ~ 650 مجموعة ؛ ضغط زاوية اللحام أعلى من المعيار في نفس الصناعة.
7. السعة الحرارية المطلوبة حوالي 400 درجة مئوية

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.