صفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / هل تفهم توريد ثلاجات السيارات؟

اخبار الصناعة

لقد التزمت Coolstar بتقديم مجموعات كاملة من الحلول للمشاريع الهندسية في مجال الأجهزة المنزلية.

هل تفهم توريد ثلاجات السيارات؟

عندما يتعلق الأمر بقاربك أو سيارتك ، فإن أحد أهم المستلزمات التي تحتاجها هو الثلاجة. لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات المتاحة.
من المتوقع أن ينمو سوق ثلاجات السيارات مع زيادة الطلب على المنتجات المتميزة وارتفاع الدخل المتاح. لتلبية الطلب المتزايد على ثلاجات السيارات ، اختارت العديد من الشركات عمليات الدمج والشراكات والاستثمارات.
من المقدر أن ينمو سوق ثلاجات السيارات مع زيادة دخل الفرد وزيادة التحضر. ومن المتوقع أيضًا أن ينمو مع زيادة عدد الرحلات البرية.
اعتبارًا من الآن ، ينقسم السوق إلى خمس مناطق. يقدم هذا التقرير تحليلاً مفصلاً للاتجاهات والقيود الرئيسية للسوق. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر تحليلًا شاملاً للمشهد التنافسي.
تم تصميم ثلاجات السيارة للحفاظ على الطعام طازجًا وباردًا حتى عند فصله عن السيارة. يأتون في تصاميم وأحجام وقدرات مختلفة. تعمل عدة عوامل مثل زيادة القوة الشرائية وزيادة الدخل المتاح وزيادة شعبية الرحلات البرية على دفع نمو سوق ثلاجات السيارات العالمية.
المحرك المهم الآخر للسوق العالمي هو النمو السريع لصناعة السيارات. شهد السوق نموًا سريعًا خلال السنوات القليلة الماضية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ابتكار ثلاجة السيارة واضح للجميع. حاليًا ، ينقسم السوق إلى مركبات تجارية وسيارات ركاب.
في الصين ، ينمو سوق ثلاجات السيارات بشكل ملحوظ. هناك 510 شركة متخصصة في إنتاج هذه المنتجات على مستوى البلاد. لكن النطاق العام للصناعة منخفض. لذلك ، يتم بيع تصدير هذه المنتجات بشكل أساسي إلى أسواق الولايات المتحدة وأوروبا.
من المتوقع أيضًا أن يؤدي ارتفاع الدخل وتغيير مستويات المعيشة وزيادة التحضر إلى دفع السوق. على الرغم من أنه من المتوقع أن يتوسع السوق بوتيرة معتدلة ، إلا أنه من المتوقع أن يصل إلى حجم كبير في المستقبل.
ماكينات رفوف سلكية
ماكينات رفوف سلكية
الأسواق المستهدفة الرئيسية :
البر الرئيسي للصين وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأمريكا اللاتينية وروسيا والدول الأوروبية وأستراليا ومناطق أخرى
رف الثلاجة ، وصف خط إنتاج سلة الفريزر الصدر:
وفقًا لطلب العميل ورسوماته ، سنقوم بتصميم حل الإنتاج المناسب للوصول إلى الطاقة الإنتاجية والطلب وفقًا لذلك.

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.