صفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / دليل شراء الثلاجة

اخبار الصناعة

لقد التزمت Coolstar بتقديم مجموعات كاملة من الحلول للمشاريع الهندسية في مجال الأجهزة المنزلية.

دليل شراء الثلاجة

شراء أ ثلاجة يمكن أن تكون مهمة معقدة نظرًا للعديد من أنواع الثلاجات المتاحة اليوم. تتجاوز وظيفة الثلاجة في الواقع الوظيفة الأساسية المتمثلة في الحفاظ على الطعام باردًا وباردًا. تم تجهيز ثلاجات اليوم الأكثر تقدمًا بالعديد من الميزات. لذا ، فإن اختيار الثلاجة المناسبة لمنزلك يستغرق بعض الوقت ويتطلب بعض المعرفة الأساسية بالثلاجات. إليك بعض الأشياء التي تحتاج إلى البحث عنها عند التسوق لشراء ثلاجة.
أول شيء عليك أن تقرره عند شراء ثلاجة هو السعة. القاعدة الأساسية هنا هي اتباع التوجيهات العامة بأن الأسرة المكونة من شخصين تحتاج على الأقل 10 أقدام مكعبة من تخزين القدمين الطازج. يمكنك إضافة أقدام مكعبة إضافية لبقية أفراد الأسرة. لذا فإن الثلاجة التي تبلغ مساحتها 18 قدمًا هي أصغر وحدة يجب أن يحصل عليها الزوجان. تحتاج الأسرة المكونة من أربعة أفراد إلى ثلاجة بسعة 22 قدمًا مكعبة على الأقل. بالطبع ، من الأفضل إذا كنت تستطيع شراء ثلاجة أكبر. لاحظ ، مع ذلك ، أن تشغيل ثلاجة أكبر يتطلب مزيدًا من الطاقة ، مما يؤدي إلى ارتفاع فواتير الكهرباء.
بالإضافة إلى السعة ، فإن حجم الثلاجة مهم بنفس القدر. يمكن أن يكون الحجم في بعض الأحيان هو العامل المحدد في تحديد الثلاجة التي تشتريها. على سبيل المثال ، تحتاج عائلتك إلى ثلاجة بحجم 22 قدمًا مكعبة ، لكن مطبخك به مساحة تتسع لثلاجة 18 قدمًا مكعبة فقط. إذا كان هذا هو الحال ، فمن المحتمل أن تحتاج إلى توفير مساحة للثلاجة التي تبلغ مساحتها 22 قدمًا عن طريق إزالة بعض العناصر من المطبخ. أو ، إذا كانت المساحة تمثل مشكلة ، فيمكنك التفكير في استخدام ثلاجات جنبًا إلى جنب. تتكون ثلاجة جنبًا إلى جنب من حجرة تجميد مجاورة للثلاجة. ميزة الثلاجة جنبًا إلى جنب هي أنها تتطلب خلوصًا أقل للباب ، مما يجعلها مثالية للمطابخ الضيقة.
من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند شراء الثلاجة اختيار النوع الذي يناسب نمط حياتك. هناك العديد من الثلاجات الشائعة في السوق ، بدءًا من الفريزر العلوي المعتاد ، والفريزر السفلي ، جنبًا إلى جنب إلى وحدات الأبواب الفرنسية الغريبة. الفريزر العلوي هو الثلاجة الأكثر شيوعًا نظرًا لسعره المعقول وتصميمه البسيط. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفريزر العلوي هو أيضًا الذي يحتوي على أقل عدد من المشكلات. لذلك ، نادرًا ما تواجه ثلاجات الفريزر العلوي مشكلات تتعلق بالموثوقية.
نماذج المجمدات السفلية قابلة للمقارنة مع المجمدات العلوية ، لكنها أغلى قليلاً. ميزة الفريزر السفلي هي الراحة في وضع المزيد من وحدات التخزين المستخدمة بشكل متكرر على مستوى العين. يقال إن الأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر يجب أن يستخدموا ثلاجة التجميد السفلي لتخفيف آلام الظهر لأنك لست مضطرًا للانحناء للحصول على الطعام من الثلاجة.
وحدات الأبواب جنبًا إلى جنب والأبواب الفرنسية متشابهة تقريبًا. الفرق هو أن وحدة الباب الفرنسي تتضمن ثلاجة جنبًا إلى جنب في الأعلى وفريزر بعرض كامل في الأسفل. كل من هذه الثلاجات هي الأغلى ثمناً ، حيث أنها غالبًا ما تحتوي على أجراس وصفارات مثل الثلج المار وموزع المياه ، ورفوف قابلة للتعديل ، وفلتر مياه ، وصانع ثلج. وتتمثل ميزة هذه الأنواع من الثلاجات في إمكانية تركيبها في مطابخ ضيقة تتطلب القليل جدًا من خلوص الباب.
ومع ذلك ، حتى مع وجود مساحة كافية ، يكون لدى الناس أحيانًا ثلاجة جنبًا إلى جنب في مطبخهم. أحد الأسباب وراء ذلك هو أن هذه الثلاجات عادة ما تكون مجهزة بالعديد من التعقيدات الإضافية التي توفر الكثير من الراحة لمستخدميها. قد تكون الأسباب الأخرى بسبب المظهر الغريب لهذه الأنواع من الثلاجات بدلاً من المجمدات العلوية والسفلية المعتادة.
أخيرًا ، إذا كنت تخطط لشراء ثلاجة ، ففكر في واحدة من Ningbo Kestar Refrigeration Equipment Co.، Ltd. تعد ثلاجات شركتنا متوافقة مع Energy Star وهي متحفظة للغاية عندما يتعلق الأمر باستخدام الكهرباء.

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.