صفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / من ماذا تصنع الثلاجة؟

اخبار الصناعة

لقد التزمت Coolstar بتقديم مجموعات كاملة من الحلول للمشاريع الهندسية في مجال الأجهزة المنزلية.

من ماذا تصنع الثلاجة؟

من الناحية الهيكلية ، تشتمل الثلاجة عمومًا على صندوق ونظام تبريد ونظام كهربائي.
نظام التبريد
تتمثل الوظيفة الأساسية للثلاجة في التبريد والحفاظ على داخل الصندوق بدرجة حرارة منخفضة مناسبة. يتكون نظام التبريد عمومًا من أربعة مكونات أساسية: ضاغط ، مكثف ، صمام تمدد شعري أو حراري ، ومبخر. المبرد هو سائل يمكن أن يغلي عند درجة حرارة منخفضة عند ضغط منخفض. يمتص الحرارة عندما يغلي. يدور المبرد بشكل مستمر في نظام التبريد. يزيد الضاغط من ضغط غاز المبرد ، مما ينتج عنه ظروف تسييل. عند المرور عبر المكثف ، يتكثف ويسيل ويطلق الحرارة. ، ومن ثم تقليل الضغط ودرجة الحرارة عند المرور عبر الشعيرات الدموية ، ثم يغلي ويتبخر لامتصاص الحرارة عند المرور عبر المبخر. بالإضافة إلى ذلك ، تم تطوير استخدام صمامات التبريد الآن. لا يوجد جهاز ميكانيكي معقد ، لكن كفاءته رديئة ، ويستخدم في الثلاجات الصغيرة.
تستخدم الثلاجات المبكرة في الغالب المبردات R-12 (أي ، ثنائي فلورو كلورو ميثان) ، لأنها ستدمر طبقة الأوزون في الغلاف الجوي ، والآن تستخدم R600a / R134a / R404 والمبردات الأخرى بدلاً من ذلك.
بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للوجود الحتمي لبعض الرطوبة والشوائب في النظام ، يتم تثبيت مرشح التجفيف بشكل عام في نهاية مدخل الشعيرات الدموية.
نظام كهربائي
تستخدم الثلاجات الكهرباء كمصدر رئيسي للطاقة ، وتعتمد على المحركات الكهربائية لتشغيل الضواغط أو استخدام صمامات التبريد ، وهي مجهزة بشكل عام بأجهزة حماية الترحيل والثرموستات.
وفقًا لطرق البدء المختلفة ، يمكن تقسيم محركات الثلاجة التي تستخدم الضواغط إلى نوع بدء الطور المنفصل المقاومة ونوع بدء تشغيل المكثف ونوع تشغيل مكثف بدء التشغيل. يتم تركيب محرك الضاغط المحكم بالكامل داخل نظام التبريد ، والذي يكون على اتصال بزيت آلة التبريد والتثليج لفترة طويلة ، ويتحمل الضغط ودرجة الحرارة المرتفعة ، لذلك يجب أن يكون مقاومًا لغاز التبريد وزيت التبريد ، وكهرباء مستقرة الأداء ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة الاهتزاز والصدمات ، احصل على عزم دوران أكبر وحافظ على نظافتها بدون رطوبة ومتطلبات أخرى.
علبة
يتكون جسم الصندوق من مواد إنشائية ومواد عازلة للحرارة ، مما يشكل مساحة لتخزين الطعام ويمنع انتقال الحرارة من الداخل والخارج. يشتمل الصندوق بشكل عام على صندوق خارجي وخزان داخلي وطبقة عازلة للحرارة. تتكون البطانة الداخلية (البطانة) للثلاجة بشكل عام من ألواح ABS أو HIPS عن طريق التشكيل بالفراغ ، بسماكة أقل من 1 مم ، بيضاء وناعمة. تستخدم رغوة البولي يوريثان على نطاق واسع كمواد عازلة للحرارة ، والتي تتميز بأداء عزل حراري ممتاز وتغيير طفيف في التوصيل الحراري بعد الاستخدام طويل الأمد.
يحتوي بعضها على مقصورات منفصلة للفريزر أو الثلاجة ، بينما يحتوي البعض الآخر على كليهما. الآن تم تقسيم بعض الثلاجات إلى أربع حجرات لتخزين أنواع مختلفة من الطعام:
التجميد: −18 درجة مئوية (0 درجة فهرنهايت)
اللحوم: 0 درجة مئوية (32 درجة فهرنهايت)
التبريد: 4 درجات مئوية (39 درجة فهرنهايت)
الخضار: 10 درجة مئوية (50 درجة فهرنهايت)
تقاس سعة الثلاجة باللتر أو بالأقدام المكعبة. تحتوي الثلاجة النموذجية على 100 لتر من سعة المجمد و 140 لترًا لتخزين الثلج.
في العامية في هونغ كونغ ، يُطلق على الثلاجة بأكملها اسم "ثلاجة" ، وتسمى حجرة التجميد "صندوق الثلج" ، بينما لا يُطلق على حجرة الثلاجة عمومًا اسم آخر. إذا كنت تريد التمييز بين الاثنين ، فعادة ما يطلق عليه "صينية الثلج" / "الثلاجة" ، أو "الحجرة العلوية" / "المقصورة السفلية" (من الثلاجة المنزلية التقليدية ، توجد حجرة المجمد في الغالب أعلاه ، والثلاجة المقصورة تقع أدناه).
نينغبو كيستار معدات التبريد المحدودة جيدة جدا في تصميم منتج الثلاجة

وصف المنتج:
فريزر علوي
شهادة CB CE
ضوء LED Interiror
لوحة بيضاء مضادة للخدش
-18 ~ 10 ℃ نطاق درجة الحرارة
أرفف متحركة
عجلة عالمية لسهولة الحركة
توفير الطاقة
تصميم العميل متاح
مجموعة واسعة من الجهد 100V-220V المتاحة
يتوفر CKD و SKD

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.